أعلان إدارة السرداب

العودة   AL SerdaaB - منهاج السنة السرداب > ~¤§¦ المنتـديات العامـة ¦§¤~ > الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى
المتابعة التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22/11/2014, 01:23 AM   رقم المشاركه : 1
عبدالله السقاف
سردابي متميز





  الحالة :عبدالله السقاف غير متواجد حالياً
افتراضي سيدي عمر الفاروق عليك السلام، ماذا فعلت بحوزيي الشيعة وخطباءهم!! وثيقة خطيرة مصورة

بسم الله الرحمن الرحيم

الوثقة اكبر برهان على ما يحصل داخل البيت الحوزوي الشيعي، ومدى الانحطاط الاخلاقي لبعض ما يسمى بالحوزويين والخطباء الكبار عندهم، بشهادة سيدهم الكشميري.. والوثيقة اكبر شاهد وبرهان

















التوقيع

أترجوا امة قتلت حسينا ** شفاعة جده يوم الحساب

  رد مع اقتباس
قديم 22/11/2014, 06:26 AM   رقم المشاركه : 2
طلال الراوي
سردابي متميز جداً
 
الصورة الرمزية طلال الراوي





  الحالة :طلال الراوي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سيدي عمر الفاروق عليك السلام، ماذا فعلت بحوزيي الشيعة وخطباءهم!! وثيقة خطيرة مصو

سيدنا عبدالله السقاف

غضب الرافضه من عمر غضب مبالغ فيه ووصل الى حد يثير الغثيان

هم يروون في كتبهم وقد ورد بسند صحيح في أمالي الصدوق عن جعفر الصادق: نحن أهل بيت مروءتنا العفو عمن ظلمنا

وأيضا ورد في أصل عاصم بن حميد الحناط ان عمر لما طعن جمع بنو علي او بنو هاشم فقال : هل عفوتم عني قالوا نعم

طبعا نحن لانعترف بكل مافي كتبهم كأهل سنه لكن نلزمهم

فالرافضه يبالغون لحبهم في الفتك في الإسلام ونشر القلاقل الفتن

احفاد اليهودي ابن سبأ فلاغرابه لإخلاصهم لمشروعه الحقير في هدم الإسلام !












التوقيع

لا الة الا الله

محمد رسول الله

  رد مع اقتباس
قديم 23/11/2014, 12:21 AM   رقم المشاركه : 3
Al7wzawy
مشرف عام
 
الصورة الرمزية Al7wzawy





  الحالة :Al7wzawy غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سيدي عمر الفاروق عليك السلام، ماذا فعلت بحوزيي الشيعة وخطباءهم!! وثيقة خطيرة مصو

جزاك الله خير استاذنا السقاف

صيد ثمين للغاية












التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 23/11/2014, 08:04 PM   رقم المشاركه : 4
Al7wzawy
مشرف عام
 
الصورة الرمزية Al7wzawy





  الحالة :Al7wzawy غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سيدي عمر الفاروق عليك السلام، ماذا فعلت بحوزيي الشيعة وخطباءهم!! وثيقة خطيرة مصو

هدية لأستاذنا السقاف

مقتدى الصدر على الخط معنا

يتابع كتاب محنة الهروب من الواقع للكشميري















التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 30/11/2014, 07:52 PM   رقم المشاركه : 5
عبدالله السقاف
سردابي متميز





  الحالة :عبدالله السقاف غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سيدي عمر الفاروق عليك السلام، ماذا فعلت بحوزيي الشيعة وخطباءهم!! وثيقة خطيرة مصو

بسم الله الرحمن الرحيم

استاذي الكريم طلال الراوي

شاكر لكم حضوركم وتشريفكم ..












التوقيع

أترجوا امة قتلت حسينا ** شفاعة جده يوم الحساب

  رد مع اقتباس
قديم 30/11/2014, 07:54 PM   رقم المشاركه : 6
عبدالله السقاف
سردابي متميز





  الحالة :عبدالله السقاف غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سيدي عمر الفاروق عليك السلام، ماذا فعلت بحوزيي الشيعة وخطباءهم!! وثيقة خطيرة مصو

بسم الله الرحمن الرحيم

استاذنا Al7wzawy

هديتكم محل القلب وعلى العين والرأس سيدي












التوقيع

أترجوا امة قتلت حسينا ** شفاعة جده يوم الحساب

  رد مع اقتباس
قديم 05/12/2014, 12:02 PM   رقم المشاركه : 7
ناصر المسلمين
سردابي نشيط





  الحالة :ناصر المسلمين غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سيدي عمر الفاروق عليك السلام، ماذا فعلت بحوزيي الشيعة وخطباءهم!! وثيقة خطيرة مصو

كتاب جميل ، وأدعوا الشيعة لقراءته ، فكما يقول المثل : وشهد شاهد من أهلها






  رد مع اقتباس
قديم 05/12/2014, 12:03 PM   رقم المشاركه : 8
ناصر المسلمين
سردابي نشيط





  الحالة :ناصر المسلمين غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سيدي عمر الفاروق عليك السلام، ماذا فعلت بحوزيي الشيعة وخطباءهم!! وثيقة خطيرة مصو

ولكني أحب أن أستشير الأخوة الأفاضل ما رأيكم بمن يحاول أن يكذب مثل هذه الأخيار من الروافض






  رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 04:48 AM

Powered by vBulletin®