أعلان إدارة السرداب

العودة   AL SerdaaB - منهاج السنة السرداب > ~¤§¦ المنتـديات العامـة ¦§¤~ > فضائل اهـل البيت و الصحابة
المتابعة التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 01/04/2010, 09:09 AM   رقم المشاركه : 1
رياض الصالحين
سردابي جديد
 
الصورة الرمزية رياض الصالحين





  الحالة :رياض الصالحين غير متواجد حالياً
افتراضي هنا على بركة الله نبدا في جمع خزعبلات المراجع

السلام عليكم و رحمة الله

اردت ان اجعل ركنا في هذا المنتدى المبارك يختص بتجميع الخزعبلات و الفتاوى الفاضحة لمراجع الرافضة و ذلك قصد اسقاط الرموز لعل العقول عند العوام تتحرك قليلا و تتفكر في مصيرها باتباعها لهؤلاء

و طبعا من عنده مشاركات في الخزعبلات فلا يبخل علينا

وكما يقول المثل اضرب الجذور تموت الاغصان و الفروع


نبدا مع اكبر شخصية على بركة الله المرجع الاعلى:

طبعا السيستاني كان و لازال اكبر شخصية عندهم حتى انهم يوالون و يعادون عليه و لعل الشيخ العريفي اكبر مثال على ذلك

على كل نبدا مع اكبر فضيحة اشتهر بها و انتشرت فتاويه على اثرها الا وهي امتهان المتعة


http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4365&181&210&7
السؤال 201 هل يجوز أن تمتعهن المرأة أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .

يعني لا نلوم البغايا اللاتي تتجار بعرضها في دور الزنا و العياذ بالله هي تصحح نيتها فتؤجر في الدنيا و الاخرة اخزاهم الله

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...365&271&300&10
السؤال 289: هل يجوز زواج المتعة ببنت أخت الزوجة ؟
الفتوى: يجوز بإذن الزوجة .

يعني ممكن ليلة مع الزوجة و ليلة مع بنت اختها اذا اذنت الزوجة او ممكن في نفس الليلة اجلكم الله المهم باذن الزوجة


تحريم ما احل الله من صيد البحر

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/ind...800&301&330&11
السؤال 306 : ما علة تحريم السمك الذي لا يوجد فيه فلس ( قشرة ) ؟
الفتوى: أحكام الشارع تعبدية لايسأل فيها عن العلة .

اكثر شي اقنعني الجواب يعني بصراحة مقنع جدا و مفحم و لا يترك مجالا للاستدراك

قتوى تدل على جهل مطبق

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?7z...875&541&570&19
السؤال 542 : إذا خرج من المزدلفة بعد طلوع الشمس متجهاً إلى منى في سيارة مظللة. فهل تجب عليه كفارة التظليل ؟
الفتوى: نعم تجب .

طيب وماهي الكفارة هنا و هل تعوض بالصوم او بالفدية او حتى بالصدقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الان اذا فهم احدكم الفتوى هذه فلا يبخل علينا بالشرح

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/ind...800&451&480&16
السؤال 451 : ما حكم العصائر المبسترة بالحرارة العالية ؟
الفتوى: لا بأس بها إلا عصير العنب ، فإنه يحرم بالغليان .

لا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حتى الخبز الموالي لم يسلم

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/ind...4800&121&150&5
السؤال 136: ما هو حكم تقطيع الخبز الكبير بالسكين ، او المقص ، لتسهيل التقديم ، وحسن منظره ؟
الفتوى: نهي عن ذلك في بعض الروايات ، وحمل على الكراهة .

وين هذه الروايات ؟؟؟وهل خبز اهل السنة ينطبق عليه نفس الحكم ام لا؟؟؟؟

الدجاج عند الشيعة يدفع الضر

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/ind...4800&181&210&7
السؤال 208 : ما حكم ذبح الدجاج تحت عجلات السيارة بقصد الخوف من الحسد ؟
الفتوى: لا بأس به

هل الدجاجة و الديك لهم نفس الحكم هنا؟؟؟؟
و هل تؤكل الدجاجة بعد ذلك و تطبخ ام لا؟؟؟؟؟



......................يتبع....












التوقيع



هي مثل اخته بالضبط لا تروح افكاركم بعيد!!!!!
  رد مع اقتباس
قديم 16/11/2011, 11:31 PM   رقم المشاركه : 2
عراقي اني
محظور





  الحالة :عراقي اني غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هنا على بركة الله نبدا في جمع خزعبلات المراجع

تسلم على الموضوع






  رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 05:27 AM

Powered by vBulletin®