أعلان إدارة السرداب

العودة   AL SerdaaB - منهاج السنة السرداب > ~¤§¦ المنتـديات العامـة ¦§¤~ > الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى
المتابعة التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 07/02/2006, 03:06 AM   رقم المشاركه : 1
mo7eb alsa7aba
سردابي جديد





  الحالة :mo7eb alsa7aba غير متواجد حالياً
افتراضي رسالة طازه وخطيره من بختم قم المدنسه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اردت يا اخوه ان احقق سبق صحفي بالحصول على ملف صوتي للسيستاني , فقمت بمراسلة موقعه على الانترنت وطلبت اي ماده صوتيه للسيد السيستاني , وكان الرد كما ترون في صورة الرساله والرد عليها .

في الاعلى كلامي وفي اسفل الصفحه رد من وكل بالتوقيع باسم قم !!!




" بسمه تعالى "

(سماحة السيد حفظه الله لا يتبنى هذا الاسلوب ويتبنى البيان الموثق

بختمه الشريف او ختم مكتبه الخاص في النجف )

اترك التعليق لكم


وهذه صور اخرى من الاميل لوصول هذه الرسالة . للتحميل

http://www.up.mixq8.com/uploads6/sistanibek.rar


ودمتم في حفظ الله ورعايته






اخر تعديل mo7eb alsa7aba بتاريخ 07/02/2006 في 03:09 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 07/02/2006, 03:25 AM   رقم المشاركه : 2
man2si
سردابي





  الحالة :man2si غير متواجد حالياً
افتراضي مشاركة: رسالة طازه وخطيره من بختم قم المدنسه

#############################################






اخر تعديل حسين الشريف بتاريخ 07/02/2006 في 07:24 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 07/02/2006, 03:38 AM   رقم المشاركه : 3
mo7eb alsa7aba
سردابي جديد





  الحالة :mo7eb alsa7aba غير متواجد حالياً
افتراضي مشاركة: رسالة طازه وخطيره من بختم قم المدنسه

مشكوووور على ردك يا man2si

الحمد لله على نعمة العقل






  رد مع اقتباس
قديم 07/02/2006, 04:03 AM   رقم المشاركه : 4
من نجد
سردابي جديد





  الحالة :من نجد غير متواجد حالياً
افتراضي مشاركة: رسالة طازه وخطيره من بختم قم المدنسه

وين رايح يامحب الصحابة ؟؟؟؟؟

تبي آية .........العظمى يفضح نفسه ؟؟؟؟

أصلا حتى الروافض أنفسهم لم يسمعوا صوت ذلك (المحنط)

فهو مجرد شكل فقط
وأن تكلم جاب العيد

علشان كذا حنطوه وصاروا يتكلمون بلسانه


تحياتي للجميع






  رد مع اقتباس
قديم 07/02/2006, 04:22 AM   رقم المشاركه : 5
mo7eb alsa7aba
سردابي جديد





  الحالة :mo7eb alsa7aba غير متواجد حالياً
افتراضي مشاركة: رسالة طازه وخطيره من بختم قم المدنسه

حياك الله اخي من نجد

انا اعرف ان امومياء السيستاني محنط بس حبيت اشوف ايش رد حماعة قم ,

اعجبني قولهم " سماحة السيد........... لا يتبنى هذا الاسلوب " هههههههههههههههههههه

الرجال يعرف يبصم فقط وبختمه " الشريف "






  رد مع اقتباس
قديم 07/02/2006, 05:16 AM   رقم المشاركه : 6
ابو عبد الله الاردني
سردابي مخضرم
 
الصورة الرمزية ابو عبد الله الاردني






  الحالة :ابو عبد الله الاردني غير متواجد حالياً
افتراضي مشاركة: رسالة طازه وخطيره من بختم قم المدنسه

سماحة السيد الاخرسيستاني عجل الله نطقه.






  رد مع اقتباس
قديم 07/02/2006, 07:17 AM   رقم المشاركه : 7
ساجد لله
عضو مخضرم
 
الصورة الرمزية ساجد لله





  الحالة :ساجد لله غير متواجد حالياً
افتراضي مشاركة: رسالة طازه وخطيره من بختم قم المدنسه

اضحك الله سنك اخى ابو عبد الله












التوقيع

اللهم ارحم والدى واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولاتجعله حفرة من حفر النار

  رد مع اقتباس
قديم 07/02/2006, 06:30 PM   رقم المشاركه : 8
أبـوعبدالله
شخصية هامة






  الحالة :أبـوعبدالله غير متواجد حالياً
افتراضي مشاركة: رسالة طازه وخطيره من بختم قم المدنسه

الله المستعان


لقد اطلق الاحبه في غرفة البالتولك تحدي الى الرافضه اين ما وجدو


على ان يأتو بتسجيل فيه صوت السستاني ويفضل ان يكون صوت وصورة


حتى لايقال ان التسجيل مركب او ماشابه هذا الكلام


وقدمو جائزه مجزيه ومغريه بنفس الوقت


الا ان الرافضه لم يحركو ساكناً


ولاكن احبتي الا تلاحظوووون امر


الدميه السستاني من ايام صدام قبحه الله وهو تحت الاقامه الجبريه بكربلاء



والفتاوى تأتي ومختومه من قم



افهمها هذه


اي انه الرجل لم يسمع صوته حتى نقول انه يستخدم تقنية الانترنت


ولا حتى تسجيل يقول فيه سلوااااااااااااااااااااااااااااااااااات



يعني يا رافضه اما تستحون وانتم تتبعون دميه يحرك من اياد خفيه






ابوعبدالله
الكويت






  رد مع اقتباس
قديم 09/02/2006, 05:53 PM   رقم المشاركه : 9
mo7eb alsa7aba
سردابي جديد





  الحالة :mo7eb alsa7aba غير متواجد حالياً
افتراضي مشاركة: رسالة طازه وخطيره من بختم قم المدنسه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـوعبدالله
الله المستعان


لقد اطلق الاحبه في غرفة البالتولك تحدي الى الرافضه اين ما وجدو


على ان يأتو بتسجيل فيه صوت السستاني ويفضل ان يكون صوت وصورة


حتى لايقال ان التسجيل مركب او ماشابه هذا الكلام


وقدمو جائزه مجزيه ومغريه بنفس الوقت


الا ان الرافضه لم يحركو ساكناً


ولاكن احبتي الا تلاحظوووون امر


الدميه السستاني من ايام صدام قبحه الله وهو تحت الاقامه الجبريه بكربلاء



والفتاوى تأتي ومختومه من قم



افهمها هذه


اي انه الرجل لم يسمع صوته حتى نقول انه يستخدم تقنية الانترنت


ولا حتى تسجيل يقول فيه سلوااااااااااااااااااااااااااااااااااات



يعني يا رافضه اما تستحون وانتم تتبعون دميه يحرك من اياد خفيه






ابوعبدالله
الكويت

نريد من الرافضه اثبات وجود المومياء السيستاني
ربما يكون السيستاني شماعه للتعليق الفتاوى عليها !!!!






  رد مع اقتباس
قديم 09/02/2006, 10:15 PM   رقم المشاركه : 10
salehhd
سردابي نشيط جدا





  الحالة :salehhd غير متواجد حالياً
افتراضي مشاركة: رسالة طازه وخطيره من بختم قم المدنسه

اللهم صلي على محمد وال محمد

انت ياوهابية ما فيكم فايدة

السيد السيستاني دام خمسة الشريف ارفع من ان يتكلم

لاكي لا يؤذي حنكه الشريف


لاكنة يتكلم بلغة الاشارة

اقتداء بالمثل الي يقول

اللبيب بالاشارة يفهم

لاكن انتو يا وهابية مافي يفهموا
فهمتوا

ملاحظة

اخاف بعد كم يوم يطلع هذا المثل حديث من احد المعصومين علشان كذا السيستاني يتبعه






  رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 11:53 PM

Powered by vBulletin®