أعلان إدارة السرداب

العودة   AL SerdaaB - منهاج السنة السرداب > ~¤§¦ المنتـديات العامـة ¦§¤~ > الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى
المتابعة التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 13/06/2012, 01:40 PM   رقم المشاركه : 101
الحديدي
سردابي نشيط





  الحالة :الحديدي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سأعلن تشيعي ؛ فقط أحتاج وقفة صادقة من أي شيعي يدعوا إلى دين الله الحق .

الأخ الفاضل فخري
أنا سأحسم لك الموضوع مستأذناً من الأخ الفاضل موالي للصحابة صاحب الموضوع .
أخي العزيز أنا من عائلة شيعية ولكني ليس من الذين قالوا (هذا ما وجدنا عليه آباءنا) وأعلم أن كل انسان يدين لله بعقيدته وأعرف كل ما تعرف وأعرف أنك تعرف أن العوام من الشيعة يقصدون الاستغاثة بالأئمة ويعتقدون أنهم هم المغيثون وتعرف ماذا يجري في الزيارات والمواكب ولا أريد أن أطيل بضرب الأمثلة وذكر المشاهدات والأمور العجيبة الغريبة والتي بالتأكيد تعرفها ولا يعرفها الكثير والمثل المصري يقول (ماحنا دافنينو سوا) وممكن أن تقول ان هذا عمل العوام الجهلة ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو من أي جاءتهم هذه الثقافة ومن المسؤول عن جهلهم ومن يتحمل وزرهم ولماذا لا يتم توجيههم من قبل المراجع لتصحيح عقيدتهم... والكلام طويل ويملأصفحات.
تحياتي






  رد مع اقتباس
قديم 13/06/2012, 01:46 PM   رقم المشاركه : 102
موالي للصحابة
سردابي نشيط جدا
 
الصورة الرمزية موالي للصحابة





  الحالة :موالي للصحابة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سأعلن تشيعي ؛ فقط أحتاج وقفة صادقة من أي شيعي يدعوا إلى دين الله الحق .



3- هل الزهراء تضر أو تنفع ؟


نعم / لا







اخر تعديل موالي للصحابة بتاريخ 13/06/2012 في 01:52 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 13/06/2012, 01:52 PM   رقم المشاركه : 103
فخري
سردابي





  الحالة :فخري غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سأعلن تشيعي ؛ فقط أحتاج وقفة صادقة من أي شيعي يدعوا إلى دين الله الحق .

نعم انا معك لكن المشكلة ليست من المراجع فالكل يعلم ان مركز الشيعة في جميع الازمنة هو العراق وايران هي فقط كثرة في عدد الشيعة لديهم لكن المركز هو العراق والعراق لم يجد فيه المراجع اي فرصة لايصال افكارهم الى العوام الا بعد الانفتاح الاخير فنحن في عمل الان وانا حقيقة استفدت من هذا العمل فكانت هناك بعض الاشياء اجهلها وعلمتها وكمثال كنت ازور مراقد الائمة وانا صغير واقبل القبر واضع جبهتي عليه ولكن الان اعرف ان هذا شرك فالامر الان مقتصر على التقبيل فقط فغيره يعتبر سجود للامام لذلك فالمراجع فقط الان انفتح لهم الطريق والعمل متواصل على تعريف الناس بالصحيح والسقيم من التعامل مع موضوع التوسل






  رد مع اقتباس
قديم 13/06/2012, 01:53 PM   رقم المشاركه : 104
فخري
سردابي





  الحالة :فخري غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سأعلن تشيعي ؛ فقط أحتاج وقفة صادقة من أي شيعي يدعوا إلى دين الله الحق .

الزهراء كفعل حقيقي لا تضر ولا تنفع






  رد مع اقتباس
قديم 13/06/2012, 01:56 PM   رقم المشاركه : 105
موالي للصحابة
سردابي نشيط جدا
 
الصورة الرمزية موالي للصحابة





  الحالة :موالي للصحابة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سأعلن تشيعي ؛ فقط أحتاج وقفة صادقة من أي شيعي يدعوا إلى دين الله الحق .



4- هل قول يا زهراء أغيثيني دعاء ؟


نعم / لا






اخر تعديل موالي للصحابة بتاريخ 13/06/2012 في 02:11 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 13/06/2012, 02:00 PM   رقم المشاركه : 106
فخري
سردابي





  الحالة :فخري غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سأعلن تشيعي ؛ فقط أحتاج وقفة صادقة من أي شيعي يدعوا إلى دين الله الحق .

لها هي لا لا ابدا لا ادعوها هي بل اخاطبها ان تستغيث لي والا فانا لا ادعوها هي ان تغيثني






  رد مع اقتباس
قديم 13/06/2012, 02:07 PM   رقم المشاركه : 107
فخري
سردابي





  الحالة :فخري غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سأعلن تشيعي ؛ فقط أحتاج وقفة صادقة من أي شيعي يدعوا إلى دين الله الحق .

اضافة بسيطة حتى لا يعيد لي اي شخص في هذا المنتدى مسألة اسماع من في القبور لم يحسمه الشيعة فقط بل حسمها ابن القيم الجوزية في كتاب (الروح) وهو تلميذ ابن تيمية وشيخ السلفية والوهابية وعمودهم فلو نظرنا وتصفحنا فصول هذا الكتاب وأبحاثه لرأينا عجباً






  رد مع اقتباس
قديم 13/06/2012, 02:32 PM   رقم المشاركه : 108
موالي للصحابة
سردابي نشيط جدا
 
الصورة الرمزية موالي للصحابة





  الحالة :موالي للصحابة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سأعلن تشيعي ؛ فقط أحتاج وقفة صادقة من أي شيعي يدعوا إلى دين الله الحق .

سؤالي الأخير

5- هل الزهراء من الشفعاء لك عند الله ؟

نعم / لا






اخر تعديل موالي للصحابة بتاريخ 13/06/2012 في 02:35 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 13/06/2012, 02:33 PM   رقم المشاركه : 109
موالي للصحابة
سردابي نشيط جدا
 
الصورة الرمزية موالي للصحابة





  الحالة :موالي للصحابة غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سأعلن تشيعي ؛ فقط أحتاج وقفة صادقة من أي شيعي يدعوا إلى دين الله الحق .

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخري
اضافة بسيطة حتى لا يعيد لي اي شخص في هذا المنتدى مسألة اسماع من في القبور لم يحسمه الشيعة فقط بل حسمها ابن القيم الجوزية في كتاب (الروح) وهو تلميذ ابن تيمية وشيخ السلفية والوهابية وعمودهم فلو نظرنا وتصفحنا فصول هذا الكتاب وأبحاثه لرأينا عجباً

سنناقشها لا حقا إن شاء الله






  رد مع اقتباس
قديم 13/06/2012, 02:37 PM   رقم المشاركه : 110
فخري
سردابي





  الحالة :فخري غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سأعلن تشيعي ؛ فقط أحتاج وقفة صادقة من أي شيعي يدعوا إلى دين الله الحق .

نعم هي من شفعائي عند الله






  رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم


تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 03:41 AM

Powered by vBulletin®