أعلان إدارة السرداب

العودة   AL SerdaaB - منهاج السنة السرداب > البحث في المنتدى
المتابعة التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.08 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: همّـــام
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 07/06/2012, 09:49 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,298
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: لماذا لايظهر الإمام المهدي على هيئه شيخ يعلم الشيعه؟

ومن قال لك انه لايخرج ؟

انه يخرج كل اسبوع مرة يلعب اتاري مع مقتدى الصدر !


يوسع صدره شوية بدل قعدة السرداب المملة

وأظن في السنوات القليلة القادمة سيتم طرح عطاء لكبرى شركات العالم في...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 07/06/2012, 04:45 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,064
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: سوال للشيعه منقول

الزميل الاوراسي
هل نفهم من ردك على الاخت حول مسألة التوسل (فقط )
وأغفال البقية اقرار منك لها بصحة اعتراضاتها ( الاخرى ) ام ماذا ؟
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 06/06/2012, 04:30 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,480
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: ابن حجر امامى !

الحمد لله الذي انعم علينا بأن هدانا الى صراطه المستقيم ودلنا على منهجه القوميم
والصلاة وافضل التسليم على نبيه الكريم
وعلى اله وصحابته ذوي الفضل العميم والشأو العظيم

وبعد
الاخوة الافاضل السلام...
المنتدى: الـــــســـــــرداب الـــــعــــــام 06/06/2012, 02:28 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 900
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: برنامج صناعة الموت -مرئي

الحمد لله اننا شاهدنا اخيرا شيئا نافعا لقناة العربية
خطوة جيدة نرجوا ان تليها خطوات
لأن المرأ يحتاج الى قنوات متعددة وبرامج كثيرة ليغطي اجرام اوباش العصر
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 05/06/2012, 07:18 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,682
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: يا إخوة ما رأيكم بالمعصوم يقول لرجل حللتك ولما يذهب يقول لم أحلله الوعد يوم القيا

ياااخي هم يكذبون على الله ولايستحييون منه
ويكذبون على نبييه ولايخجلون منه

أفيستحييون من احد عداهما ؟

ألم يأت في الاثر
( ان مما ادرك الناس من كلام النبوة الاولى اذا لك تستح فاصنع ماشئت )
...
المنتدى: الـــــســـــــرداب الـــــعــــــام 02/12/2009, 01:04 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,443
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: نستقبل تهنئة العيد هنا

بارك الله فيكم اخي الكريم ، وشكر لكم ماتبذلونه في سبيل الله

وسلمكم الله من المضّـــار ووقاكم المكاره
رغم انف كل حسود او كاره
المنتدى: الـــــســـــــرداب الـــــعــــــام 27/11/2009, 02:00 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,443
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: نستقبل تهنئة العيد هنا

احمد الله اليكم ان بلغنا وأياكم يوم عيده ,ووقانا واياكم عذابه يوم وعيده ,

وأسأله تعالى ان يعيده على امة الاسلام وقد ارتفعت راياتها عالية خفاقة في مشارق الارض ومغاربها

وأهنيئ نفسي بالعودة...
المنتدى: الـــــتــــوحـــــــــــيـــــــــــــد 31/03/2008, 02:25 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,998
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: من السلفيون؟... ولماذا يَخافون السلفية؟!

الاخت الفاضلة أم عبد الله بارك الله فيك

لقد كتبت للاخ الاثري على الخاص
وانتظر رده الذي ربما حبسه عطل جهازه كما أخبر

وإن شاء الله يكون خير

الاخت الفاضلة بنت العز
جزاك الله مراضيه على...
المنتدى: الـــــتــــوحـــــــــــيـــــــــــــد 29/03/2008, 09:23 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,998
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: من السلفيون؟... ولماذا يَخافون السلفية؟!

الاخت ام عبد الله رغم أنني علقت على الموضوع وتم حذف التعليق

إلا انني أؤكد هنا نفس التعليق

هل قول الشيخ هذا صحيح ؟ :
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 22/03/2008, 05:00 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,838
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: الى الزملاء أهل السنة السلفية : أنا كافر بشرعية خلافة أبو بكر .. فما حكمي في الق

أما الاجابة عن السؤال الاول : فاتركه لغيري

لكنك قلت ايها المجحف :




نقول هناك فرق واسع وبون شاسع بين مانقوله نحن وماتقولنه انت

وإذاكنت تريد الحق لا المهاترة فأرعني سمعك
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 17/03/2008, 01:31 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,597
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: شهادة السبكي في شيخ الإسلام ابن تيمية .

عاد جيب اللي عقله براسه ( وليس برُكبته ) ويفهم !


أو كما يقول المثل الدارج :

تعال فَــهّــم الثور آني عنتر !



جزاك الله خيرا اخي ابو عمر
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 17/03/2008, 12:57 AM
مشاركات: 39
المشاهدات: 3,269
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: السبكي و ابن تيمية وكلام علماء الإمامية ببعضهم البعض

أي منضبط اي بطيخ

أنت تظن نفسك محاورا ؟

أنت الى التهريج اقرب

رد على فضايح شيوخك

غطّ سوءة ملاليك
استر عوارهم
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/03/2008, 06:19 PM
مشاركات: 86
المشاهدات: 6,574
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: دامغ الباطل يقول : إني لا انتمي الى اي من مذهب الفريقين ممكن تقول من أي فريق أنت

اخي صهيب نحن نصدقك

لكن الرجل انقطع لاننا حصرناه في صلب الموضوع وتركنا التوسع معه
فلو بقينا نحاوره بامور لادخل لها بالموضوع لبقي يرد ويرد ويظن انه هو المنتصر لجهله وقلة عقله

لكنه الان انقطع ...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/03/2008, 06:17 PM
مشاركات: 86
المشاهدات: 6,574
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: دامغ الباطل يقول : إني لا انتمي الى اي من مذهب الفريقين ممكن تقول من أي فريق أنت

اخي صهيب نحن نصدقك

لكن الرجل انقطع لاننا حصرناه في صلب الموضوع وتركنا التوسع معه
فلو بقينا نحاوره بامور لادخل لها بالموضوع لبقي يرد ويرد ويظن انه هو المنتصر لجهله وقلة عقله

لكنه الان انقطع ...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/03/2008, 06:00 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 3,269
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: السبكي و ابن تيمية وكلام علماء الإمامية ببعضهم البعض

جزاك الله خيرا أخي ساجد

فهذا النقل موفق ومبارك



والذي نريده من هذا المجذوذ الان

ان يكون :
رجلا حرا شريفا , يملك بعض معاني الرجولة فيقول , امسحوها بلحيتي أخطأت ومنكم السماح
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/03/2008, 05:46 PM
مشاركات: 86
المشاهدات: 6,574
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: دامغ الباطل يقول : إني لا انتمي الى اي من مذهب الفريقين ممكن تقول من أي فريق أنت

يا وهابية لاتكونون عجولين

الرجال راح يجيب البوسطة ( البريد ) من السرداب الكبير في سامراء


ورحلة مثل هذه تبغالها كم يوم خصوصا الطريق غير سالكة

سيطرات امريكية وعراقية واحيانا سيطرت مقاومة...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/03/2008, 04:03 AM
مشاركات: 39
المشاهدات: 3,269
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: السبكي و ابن تيمية وكلام علماء الإمامية ببعضهم البعض

الاخوة لابأس ان ينبري واحد فقط فينشر له تكفير علماء الروافض لبعضهم وتكذيبهم لبعض وسبهم لبعض

ويكون افضل منه لو اظهرتم له الخلاف بين الائمة المعصومين بزعمه , واظنني قرأت موضوعا قيما قبل اكثر من...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/03/2008, 04:00 AM
مشاركات: 39
المشاهدات: 3,269
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: السبكي و ابن تيمية وكلام علماء الإمامية ببعضهم البعض

الزميل بو جسوم


بعيدا عن الاستدلال عليك بالقران الكريم
وبعيدا عن الاستدلال عليك بالسنة المطهرة
وبعيدا عن الاستدلال عليك حتى بواقع حال أئمة آل البيت الطيبين الطاهرين واعني منهم الامام ...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 15/03/2008, 07:19 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,281
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: للاخوة اهل السنة والجماعة مع الاعتذار ......

الاخ الفاضل ابو راشد حياك الله وبياك ورحم الله والديك
واجزل لهما المثوبة على مرورك الكريم وتشريفك لنا

الاخ الفاضل الهاوي حللت اهلا ونزلت سهلا وجزاك الله مراضيه على المرور الكريم
وأشكر لك اخي...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 14/03/2008, 09:56 PM
مشاركات: 86
المشاهدات: 6,574
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: دامغ الباطل يقول : إني لا انتمي الى اي من مذهب الفريقين ممكن تقول من أي فريق أنت

أخي صهيب بارك الله فيك تفضل هنا :




http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?p=310264#post310264
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 14/03/2008, 09:55 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,281
أرسلت بواسطة همّـــام
للاخوة اهل السنة والجماعة مع الاعتذار ......

هذا موضوع كتبته في الاصل كتعقيب
لكنه ولطوله إرتأيت ان اجعله موضوعا مستقلا
لينتفع بأحسنه بقية الاخوة .
فما كان فيه من خير فمن الله وماكان دون ذلك فمن نفسي والشيطان
وأعتذر


اخي الكريم صهيب...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 14/03/2008, 05:11 PM
مشاركات: 86
المشاهدات: 6,574
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: دامغ الباطل يقول : إني لا انتمي الى اي من مذهب الفريقين ممكن تقول من أي فريق أنت

سبحان الله
والله ياأخوة انتم تشتتون الموضوع وتعطون الرجل الف منفذ ومسوغ للهرب

فلماذا هذا التعامل مع الموضوع ؟


المسألة لاتحتاج كل هذا السرد
ولا كل هذا الكلام

مسألة بسيطة قال ان مذهبهم...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 14/03/2008, 04:50 PM
مشاركات: 93
المشاهدات: 5,850
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: الرد الصائب على المدعي الـكاذب

جميل جدا منك ابو جسوم ردودك التي قرأتها لك وثق اننا هدفنا الوصول الى الحق
أعني نفسي وليس هدفي الصاق التهم جزافا على الاخرين
ومادمت انك تقرر ان هذا هو مذهبك او ( اصل ) مذهبك فأنا اقبل هذا منك مالم...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 13/03/2008, 08:26 PM
مشاركات: 93
المشاهدات: 5,850
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: الرد الصائب على المدعي الـكاذب

الزميل ابو جسوم جميل انك اجبت عن السؤالين بما تعتقده انت (وعلى اعتبار انك تتكلم بلسان الرافضة او للانصاف نقول عموم الرافضة )

فقد اجبت عن السؤال الاول باليجاب وحددت ان الذي يرمي زوجة من زوجات...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 13/03/2008, 05:01 AM
مشاركات: 93
المشاهدات: 5,850
أرسلت بواسطة همّـــام
رد: الرد الصائب على المدعي الـكاذب

يازميلي لماذا تلف وتدور ؟

كن رجلا واكسر الروتين يعني ارنا واحد من الشيعة اظهر انه رجل وانه رشيد

لماذا تحيد عن الجواب المباشر الى اللف والدوران
ولاأريد ان اشحذ ذهنك أنّ اللف والدوران
دأب...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

الساعة الآن: 07:10 AM

Powered by vBulletin®