أعلان إدارة السرداب

العودة   AL SerdaaB - منهاج السنة السرداب > البحث في المنتدى
المتابعة التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: saleh6004
المنتدى: الـــــســـــــرداب الـــــعــــــام 18/06/2011, 04:54 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,158
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: باء عن اصابة ياسر الحبيب بسرطان اللسان و الفك - ياسر الحبيب ...

اللهم سلط عليه جند من جندك

الله اجعله عبرة لغيره

اللهم أرنا فيه عجائب قدرتكأمنوا بارك الله فيكم
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 02/06/2011, 11:47 AM
مشاركات: 90
المشاهدات: 5,624
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: دعوة للبحث في نكاح المتعة ( الإخوان أهل السنة تفضلوا )

اولا نشكرا مشرفنا العزيز على صبرك على المخالف

ونسأل الله العلي القدير ان يهدينا سبيل الرشاد

ثانين انه ليس احد ذكر او انثى يرضى هذا النوع من النكاح

ثالثا ابن عباس من صغار الصحابه بل كل علمه...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 01/06/2011, 04:58 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,707
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: ابن تيمية بين كمال الحيدري و ابن عثيمين في حديث الصورة

استغفر الله كيف يكون ابن المتعة سيد


يقول السيد كمال الحيدري في الدقيقة
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 31/05/2011, 09:14 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 12,248
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: أصحاب الدليل / السستاني يوضح لك شروط زواج المتعه ,,, لا تسأل عن الدليل

بوركت

غير اني ودت ان ينقل المستند لهذه التسهيلات السكستانيه
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/01/2011, 09:19 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,018
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: مقلدي السستاني على شفى جرف هار ,, فأين المفر !!!!

العجيب انهم لايرون التقليد في العقائد



ثم لم يكن قولهم االا


انا وجدنا ائبائنا على امة وانا على اثارهم مهتدون
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 11/10/2010, 08:41 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,095
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: هل لعن منيستحق اللعن يزيده دركا في النار

ممكن تنقل أقوال المفسرين لهذه الآيات
ومادليلك على أن اللعن يزيد في الحسنات
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 07/08/2010, 06:13 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,095
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: هل لعن منيستحق اللعن يزيده دركا في النار

لازلت أنتظر الرد هل لعن الهالك يزيده دركا في النار وهل تعبدنا الله بذلك
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 07/08/2010, 06:11 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,095
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: هل لعن منيستحق اللعن يزيده دركا في النار

هذا من الغيبيات التي لم يطلعنا الله عليها ولسنا مكلفين بها



لا زلت أنتظر الرد
لعن الهالك هل أمرنا الله به وهل وجهنا رسوله بذلك

وهل لعن أبي جهل يزيدة دركا في النار
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 25/07/2010, 04:17 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 933
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: هل كذب محسن أل عصقور على اهل السنة ؟؟؟؟؟؟

المشكلة

من يقول له كذاب

الشيعة يعرفون شيء واحد

قالولي او ماقالولي

أما يسئل المفتي ماهوا مستندك ومن اين أتيت بهاذا القول او من تقصد ببقية المذاهب
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 24/07/2010, 06:00 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,095
أرسلت بواسطة saleh6004
هل لعن من يستحق اللعن يزيده دركا في النار

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه

وبعد

فأن العقل هو أساس التكليف ولايستقيم تكليف بدون عقل وفي هذا الموضوع نريد أن

نعرف مسألة من المسائل من...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 05/02/2010, 04:44 PM
مشاركات: 123
المشاهدات: 8,259
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: من يحب يزيد يتفضل ..

كل ذنب عصي الله به دون الشرك بالله فمرده الى الله

ولايعد صاحبه كافرا خارجا من الملة يجوز لعنه فإن اللعنة لاتجوز إلا على الكفار

أما المسلم إن كان من أهل الكبائر فلايجوز لعنه

وأما قضية قول...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 05/05/2008, 04:50 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,957
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: اليهود والنصارى أثبتو فضله في كتبهم , والشيعة تقدس قاتله وتصنع تمثالا لعدو الله ه

أما موقفنا من عمر فهو واضح منها :-


4- وهو الذي سحب وثيقة ارض فدك من الزهراء عليها السلام بعد احتجاجها من ابو بكر
؟؟؟!!!!!!!!!![/SIZE][/COLOR][/CENTER][/QUOTE]
أقول أنا يا صالح مع الاسف ان...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 29/03/2008, 05:36 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 875
أرسلت بواسطة saleh6004
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 27/02/2008, 06:43 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,504
أرسلت بواسطة saleh6004
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 27/02/2008, 06:40 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,497
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: ..موضع افتخار لأهل السنة والجماعة..

مع الاسف لا سند ولا عمل فالقول ما قال الخميني

كل القرآن لا يعمل به لإن له معنى ظاهر وباطن والباطن في بطن الخميني

والله يخلف على لغة القرآن راحت فيها يمكن يحولونه بالفارسي
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 27/02/2008, 06:25 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,075
أرسلت بواسطة saleh6004
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 12/02/2008, 07:08 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 871
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: ما رأي الشيعة بهذا الكلام وما حكم قائله؟؟؟؟

نعم زندقة نعوذ بالله من هذا القول المنكر العظيم


مشكور أخي على الموضوع
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 25/12/2007, 10:11 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,525
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: الزميل محمد عزيز بما أنك تكلمت عن الصحابة !!! تعال وأخبرني .

حج مبرور وذنب مغفور

تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال

ننتظر الرد من المخالف
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 25/12/2007, 10:05 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,158
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: الرافضي عادل العلوي : الملك فهد حرامي الحرمين - والحرم مسروق الآن ( فيديو )

على قول المثل العربي

رمتني بدائها وانسلت



مشكور على الموضوع
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 02/12/2007, 04:09 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,165
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: الاثنى عشرية ---- كذبوا على الله ونبيه وال بيته وصحابته

أمر سكت عليه علي هل أنتم اشد حرص منه على الدين؟

أم أنه لم يستطع أن يجهر به خوف؟

وهذا محال

وهل هناك ما يشير ألى ماتطبقونه اليوم من أفعال الخليفة الرابع رضي الله عنه

بارك الله فيك أخي...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 01/12/2007, 06:11 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 672
أرسلت بواسطة saleh6004
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 01/12/2007, 06:08 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 858
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: هل يصل أن يكون العدل أصل يبنى عليه غيره أم أنه كسائر الصفات

أين الموالين ما الفرق بين صفة الرحمة والعدل

بل ربما الرحمة أشمل وأوسع في جانب أبن آدم الخطأ

كيف أصبح العدل بهذه الاهميه
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 28/11/2007, 07:30 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 701
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: يارافضة : ممكن تفسير لقول الخمينى والسيستانى وغيرهم ؟

التجارة شطاره على المغفلين والحمقى الرافضة

مليارات تباع من هذه الطينة
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 28/11/2007, 07:13 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 670
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: حزب الله تحت المجهر (كتاب إلكتروني جديد يكشف حقائق جديدة ..)

يا أخ أبا عامر إن كان لي تعليق فهو على عنوان الكتاب حزب الله تحت المجهر


مع الاسف نحن الذين أصبحنا تحت المجهر وحزب الله يصدر الرفض عبر الفضائيات والمنتديات واصبح له

جيش بينما أهل السنة لا...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 28/11/2007, 04:02 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 858
أرسلت بواسطة saleh6004
رد: هل يصل أن يكون العدل أصل يبنى عليه غيره أم أنه كسائر الصفات

لا زلنا ننتظر من يوافق ومن يخالف هل العدل أصل يبنى عليه غيره

بمعنى لو وضعنا الرحمة مكان العدل أليس هذا أنسب لإن الله لو يعاملنا بعدله لم يدخل الجنة أحد

حتى رسله

فعلى أي أساس هذا الركن وإن...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

الساعة الآن: 05:57 AM

Powered by vBulletin®