أعلان إدارة السرداب

العودة   AL SerdaaB - منهاج السنة السرداب > البحث في المنتدى
المتابعة التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 25 من 43
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عهود التغلبي
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 18/12/2004, 04:45 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 2,294
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
مشاركة: الحوزوى / حبيب يهدم دين الرافضة بغباءه وجهله !!

بارك الله فيكم يااسود السنه

وجزاكم عن الاسلام خير الجزاء
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 28/10/2004, 02:28 AM
مشاركات: 83
المشاهدات: 6,118
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
مشاركة: مسلسل التحديات السنية للاصول والفروع الاثناعشرية نريد سندا متصلا فى كسر ضلع الزهراء.!

رغم انف احفاد ابن سبأ

ماتت الزهراء رضي الله عنها وارضاها وهي راضية عن عمر ابن الخطاب

===

لما غسل عمر وكفن دخل علي عليه السلام فقال: صلى الله عليه وآله وسلم ما على الأرض أحد أحب إلي أن ألقى...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 28/10/2004, 02:28 AM
مشاركات: 87
المشاهدات: 11,182
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
مشاركة: مسلسل التحديات السنية للاصول والفروع الاثناعشرية نريد سندا متصلا فى كسر ضلع الزهراء.!

رغم انف احفاد ابن سبأ

ماتت الزهراء رضي الله عنها وارضاها وهي راضية عن عمر ابن الخطاب

===

لما غسل عمر وكفن دخل علي عليه السلام فقال: صلى الله عليه وآله وسلم ما على الأرض أحد أحب إلي أن ألقى...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 28/10/2004, 02:11 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,622
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
مشاركة: (( اين الله )) سؤال وجواب لشيخ الاسلام ابن تيمية..!!!

يقول تعالى { أأمنتم من في السماء }

ويقول :{ إليه يصعد الكلم الطيب }

وقال لعيسى : { إني متوافيك ورافعك إلي }

وقال عنه : { بل رفعه الله إليه }

وقال سبحانه وتعالى : { يخافون ربهم من فوقهم...
المنتدى: المواضيع المتميزة لمنتدى الحوار الاسلامى 23/08/2004, 08:08 PM
مشاركات: 131
المشاهدات: 26,894
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
مشاركة: تحدى لجميع الروافض نريد اسنادا لكتاب الله من كتب الامامية فمن ينبرى له؟؟!!!!

للرفع

بل للصفـــــــــــــــــــــــــــع

لعل عقولهم تعمل
المنتدى: المواضيع المتميزة لمنتدى الحوار الاسلامى 21/08/2004, 11:33 PM
مشاركات: 131
المشاهدات: 26,894
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
مشاركة: تحدى لجميع الروافض نريد اسنادا لكتاب الله من كتب الامامية فمن ينبرى له؟؟!!!!

السلام عليكم

بارك الله في علمك اختي الفاضله وافدة النساء واسال الله لي ولك ولااهل السنه الثبات

حتى الممات الى ان نلقاه سبحانه موحدين

====

الى الرويبضه
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 21/08/2004, 07:08 PM
مشاركات: 45
المشاهدات: 10,193
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
مشاركة: شهادة الاخ روكادا التي ابكت الجميع في غرفة السرداب

اختي الاسدي

اهنئك على التوبه واهنئك على قول كلمة الحق وابشري فربنا غفور رحيم يقبل التوبة عن عباده

اسال الله ان يغفر لك ويثبتك على الحق حتى تلقيه موحده
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 21/08/2004, 03:28 AM
مشاركات: 45
المشاهدات: 10,193
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
مشاركة: شهادة الاخ روكادا التي ابكت الجميع في غرفة السرداب

الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

اسال الله له الثبات حتى الممات

شكرا اخي smallkindnes على هذا التسجيل المؤثر
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 08/08/2004, 12:01 AM
مشاركات: 34
المشاهدات: 3,539
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
مشاركة: مناظرة الشيخ اليامي مع ابن العلقمي الخائن حبيب القمي ... بالصوت والصورة

الله اكبر

الله اكبر

لله در الشيخ اليامي حين عرّى هذا الدين

والامر الذي اتعجب منه هو صفاقة وجه بني رفض

ينطبق عليهم المثل الذي يقول
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 22/04/2004, 12:40 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 699
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
صوره من مصحف الرافضه

http://comz6zcom.4t.com/uuu4mgcom/98_37.jpg

لكل رافضي ينكر فتوى معمميه بتحريف القرآن اهديه هذه الصوره

واعتقد ان الايات المحرفه واضحه ولاحول ولاقوة الابالله
=========

روي الكليني عن جعفر...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 14/04/2004, 12:52 AM
مشاركات: 99
المشاهدات: 8,274
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : الى جميع الروافض فى المنتدى,احدث تحدى لشيخنا الفاضل اليامى بمناسبة عاشوراء فمن له؟؟!!

والله الذي رفع السماء بلاعمد
اني لم ارى كافلاس الرافضه
وكذبهم
وجبنهم
وسنضم اسم حبيب للقائمه السوداء
============

قائمـة ضحـايـا الشيخ اليامي..قائمـة الهـاربون.
.الأسفار الأربعة والسيد أحمد...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 08/03/2004, 02:10 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 999
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 05/03/2004, 08:31 PM
مشاركات: 99
المشاهدات: 8,274
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 02/03/2004, 09:14 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 3,838
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : إستخارة عام 2003 أحدث إستخارة رافضيه يامثبت العقول

مو صاحين هذيل

لهدرجه وصل استخفاف العقووووووووووووول

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا عليهم وعلى كثير ممن خلق تفضيلا

اللهم يامقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك وتوفنا موحدين...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 02/03/2004, 09:08 PM
مشاركات: 99
المشاهدات: 8,274
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : الى جميع الروافض فى المنتدى,احدث تحدى لشيخنا الفاضل اليامى بمناسبة عاشوراء فمن له؟؟!!

000000000000

بارك الله فيك اختنا الفاضله وافدة النساء ورفع الله قدرك
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 18/02/2004, 05:35 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,513
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : أخوكم الشاعر_22 جمع لكم كل قصائده بالروافض بحيث يمكنكم الدخول عليها هنا والنسخ لو ودد

اخي شاعر

اسأل الله ان يرفع قدرك ويجعل ماكتبت في ميزان اعمالك

قصائد ولااروع جزاك الله خير وغفر لك
المنتدى: الــقــرآن و المحاضـــــــرات 22/01/2004, 11:13 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,008
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 22/01/2004, 07:43 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 3,461
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : ::وثقة:: الشيخ حسن شحاتة :: يسرق من ارملة ويبني بيتة

لاتستغربون شئ من اي رافضي وش ترجون من ناس قالوا بتحريف القران

ولاعندهم حديث صحيح ويسبون افضل الخلق ويترضون عن ابولؤلؤه المجوسي والسنتهم قذره

لو تغمسونها بكلوريكس توسخ الكلوريكس

بعد هذا كله...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/01/2004, 10:47 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,448
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : من اذن للمهدي بالغيبة

والركــــــــــــــــــل
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 13/01/2004, 08:14 AM
مشاركات: 58
المشاهدات: 3,905
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 13/01/2004, 08:03 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 927
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : اللطم على طريقة السيخ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! ا

اللي فهمته ان الروافض بايركس يعني ضد الاحتراق

انزين وينهم عن الحريقة اللي صارت بحفلة زواج في بلدة القديح بالقطيف واهلها كلهم روافض

هم بصراحه واكون منصفه اهل الحفل مااحترقوا
...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 13/01/2004, 07:42 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 961
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : فيلم حلو

اللهم انصر المجاهدين في سبيلك اللهم كن لهم ناصرا ومعينا

اللهم اخذل من خذلهم وارنا في عدوك وعدوهم عجائب قدرتك
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 13/01/2004, 07:24 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 3,053
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : رافضة المنتدى هل الخميني معصوم؟؟

سبحانك ربي

ابو بكر رضي الله عنه وعمر اصحاب المصطفى صلى الله عليه وسلم في الحياة والممات لم تتورعوا عن ايذائهم وكذلك امنا ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها تقذفونها بافضع الالفاظ000

والان عندما...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 13/01/2004, 07:11 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 819
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : دين الروافض يحتقر المعاقين ويكرم الحمير والكلاب !!

الحمدلله على نعمة الاسلام

جزاك الله خير اخي ساجد لله
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 13/01/2004, 07:10 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 1,635
أرسلت بواسطة عهود التغلبي
رد : هل ســـارة مـــن أهــــل الــبــيــت ؟؟؟

اين انتم ياروافض المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعجزتم ان تجيبوا بنعم او لا

حولوا السؤال باللغه الفارسيه لعلهم يفهمون مانعني
عرض النتائج 1 إلى 25 من 43

 
الانتقال السريع إلى

الساعة الآن: 04:42 PM

Powered by vBulletin®