أعلان إدارة السرداب

العودة   AL SerdaaB - منهاج السنة السرداب > البحث في المنتدى
المتابعة التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 25 من 142
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: حفيد سلمان الفارسي
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 22/12/2010, 06:31 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,506
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
تنبيه رد: #قاصمة للرافضة# آية الله السيد ( المددي ) : البخاري نابغة خبير ، ومسلم محدث جيد .

بسم الله الرحمن الرحيم،،

بارك الله فيك مُلا ابا شيماء المدني،،


لطمة إضافية جديدة خصوصاً أنها في شهر محرم ،، شهر الهريسة عند الشيعة،،


أما الكليني....!!
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 19/12/2010, 01:50 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,866
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
تنبيه رد: رسالة للسيد منير الخباز : أترك عنك علم الحديث و الرجال وخلك بالخبز - الله يهديك

بسم الله الرحمن الرحيم


[فيديو]

http://youtu.be/gPGkVVQBtsQ


نظراً لما وجد في دينه من طوام وخلل وترهل في علم الحديث، أراد أن يرمي ما عنده على أهل السنة إمتثالاً للمثل القائل:
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 02/08/2010, 06:50 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,974
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: مطلوب صورة للسستاني وهو يصلي في جماعة

صورة وهو يصلي ؟!؟


خيراً ان شاء الله...!!
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 02/08/2010, 06:49 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,114
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: رغما ً عن أنوفكم يا رافضة عمر رضي الله عنه يعلمكم دينكم في كتبكم

من زمان وهم يقتاتون على موائد اهل السنة...!!

بوركت
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 02/08/2010, 06:48 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,445
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: هل يجوز اللواط

الجواب:

بسمه تعالى:

اللهم صل على محمد وآل محمد



سؤال: هل يجوز لمس العورةمن وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر ، ومن المرأة لعورة أخرى ، لمجرد اللعب والمزاح ، مع فرض عدم إثارة الشهوة ؟
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 02/08/2010, 06:36 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,825
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: الهند اكبر تجمع للشيعة

مو على كيف ابوكم زينب تمشي على الجمر،، دين الهندوس طاح حظكم،،




ولك شنو آلاف ؟ شوية بحق أهل البيت ؟!؟ قول ملايـــيــــن بابا


ولك انتوا اشقد مسخرة ؟؟
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 26/07/2010, 03:24 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,526
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: :: حقائق :: ( باحث إمامي ) :علم الدراية وكثير من مباني علم الأصول مسروق من ( العا

طيب ،، جزاك الله خيراً

فبرنامج البالتوك معرفه انجليزي،،

اما المعرف العربي فهم محتالون يريدون من الناس ان يدفعوا لهم اموال اضافية كي يمنحونهم الاسم العربي،،


فالموجود: هو معرف باللغة...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 26/07/2010, 02:01 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,526
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: :: حقائق :: ( باحث إمامي ) :علم الدراية وكثير من مباني علم الأصول مسروق من ( العا

الأخ الحبيب ابا شيماء المدني،،

أنت تقصد بوضع هذا الاسم

Abu Shaimaa almadani

أنه معرفك في برنامج البالتوك ؟
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 24/07/2010, 12:14 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 911
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
تنبيه رد: [وثيقة ] العلامة ( الاسترابادي ) يكشف عن جــهــالات ( العلامة الحلي ) وكـذبـاتـه

الله المستعان والمستجار

الحلي دوماً يلازمه العار

والمطبلون لا زالوا يرددون الشعار

إنه العلامة وشيخ الفطاحل والأحبار


وقد أتى مِن عندهم مَن لا يُشق له غبار
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 23/07/2010, 11:40 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,397
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
تنبيه رد: [ وثيقة ] الشيخ آل عصفور يقول : (القدس) حسين البهبهاني ( نكرة) ( جاهل ) ( عاطل

مسكين الأعجمي الشعوبي هذا،،

لا يعرف من اين تأتيه الصفعات،،


من أهل السنة،،

أم

الإخبارية،،
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 21/07/2010, 04:15 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 850
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 21/07/2010, 01:27 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,660
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: حقائق موجعة : من معمم شيعي (ينسف) الدين والتاريخ الرافضي و ( المعممين ) [ وثيقة

الحبيب اللبيب ابا شيماء المدني

لا يسعني إلا أن انقل لك تعبير الموالين شيعة كسرى >> :eek:

والدعاء لك بأن يـ بارك الله فيك...!!
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 21/07/2010, 01:01 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,202
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
تنبيه رد: من كلام المحققين في معنى ( تردد الله ) الوارد في حديث : وما ترددت في شئ أنا فاعله

جزاك الله خيرا الحبيب/ الواثق اللنكراني

على هذه الفائدة الطيبة،،


وبارك الله في شيخنا بو راشد،،

في كل يوم يبين لنا جهل اللطامة المتجولون في المنتديات ورؤوسهم أهل الضلال...!!
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 21/07/2010, 12:52 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,621
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: آية الله العظمى يستنكر دعاء ( يامحمد ياعلي أكفياني ) وطلب الحوائج من العباس [ وثا

ملا الواثق سؤال:

ليش ما في إمامي إثني عشري يتجرأ ويجاوب عن هذه التساؤلات ؟؟

هل لأنهم من النوع الغير منصف ؟!؟


وهالمرة مع الملاحظات مثل 1 و 2

خلاص أصبح مالنا أمل في أن يرد إمامي اثني عشري
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 21/07/2010, 12:42 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,558
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: شبكة هجر : فضل الله ( المرجع الديني - سماحة العلامة - آية الله - العالم ) ـــ [ ص

أحسن الله اليك مولانا الحبيب/ الواثق

مساكين أتباع فضل الله،، خدعوهم بالبنر كم يوم


وسرعان ما ازاله الموقع والسبب: (نفاذ الصبر والتقية)


هذا مع إحسان الظن بهم طبعاً...!!
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 18/07/2010, 07:12 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,069
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: يا اعضاء أعلن لكم أني من شيعه علي رضي الله عنه

وهل أتباع علي الحقيقيون إلا أهل السنة...!!

من نقل فضائله هو من يحبه ويتبعه..

ومن تطفل وادعى حبه فعلي منه براء...!!
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 18/07/2010, 07:09 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 7,719
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: إعلان هام: يمنع دخول الشيعة في مساجد المسلمين لأجل المحافظة على حسنات المصلين !!!

عجيب!!

الحين كلهم كفار ونواصب،،

ومع هذا عندهم حسنات ؟!؟

وياخذونها الموالين ؟!؟

على كل شيء يتطفل الامامية الاثني عشرية...!!
المنتدى: المواضيع المتميزة لمنتدى الحوار الاسلامى 18/07/2010, 07:09 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 5,083
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: إعلان هام: يمنع دخول الشيعة في مساجد المسلمين لأجل المحافظة على حسنات المصلين !!!

عجيب!!

الحين كلهم كفار ونواصب،،

ومع هذا عندهم حسنات ؟!؟

وياخذونها الموالين ؟!؟

على كل شيء يتطفل الامامية الاثني عشرية...!!
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/07/2010, 02:35 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 4,174
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: نموذج لتهافت روايات علي آل محسن مع شيخنا البراك - الكافي: عملت الولاة قبلي أعمالا

حضور في المقعد الرابع والأخير من الصف الأول،،

بارك الله فيك مولانا الحبيب الحوزوي،،
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/07/2010, 02:13 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,638
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: معصوم ويخاف النار ويقول : ياليت السباع مزقت لحمي وليت امي لم تلدني

يابه..!!

هسة فرق لو ماكو فرق،،

امامك يقول:

" ياليت السباع مزقت لحمي وليت امي لم تلدني ولم أسمع بذكر النار "

وأنت تستنجد وتستغيث بكلام غيره عشان ترقع دينك ؟!؟
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/07/2010, 01:59 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 873
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/07/2010, 01:53 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,348
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: اقسم بالله اني شيعي ولكني أتبرأ من السيستاني

عقبال ما تتبرأ من دين السيستاني،،

وتترك الشعارات بالمرة التي أصبحت عقيدة،،


لأن باقي العمائم والمراجع تركوه مع فتاويه ولا أحد زجره أو نهاه وانكر عليه حتى...!!


بكل بساطة: دافنين الحمار...
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/07/2010, 01:47 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,400
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: أبي عبد الله / هلكَ زُرارة وبريدة وإسماعيل الجعفي

بارك الله فيك،،

هلك زرارة،،

وهلك من بعده الأمامية،،
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/07/2010, 01:43 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,000
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
رد: تناقضات ( الشيخ المفيد ) الواضحات الصريحات في الجرح والتعديل/ على ذمة الخوئي ( صو

وتستمر السلسلة في جر العمائم المترهلة،،

بارك الله فيك مولانا الواثق الحبيب،،

أكمل مثل هذه المواضيع الناصبية العدائية لأهل بيت يزدجرد عليهم الظلام

موضوع من المواضيع الزينة
المنتدى: الحـــــــــوار الإســـــلامـــــى 16/07/2010, 01:28 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,479
أرسلت بواسطة حفيد سلمان الفارسي
تنبيه رد: [ وثائق ] خلاف خطير بين السيد الميلاني و ياسر الحبيب حول ( هل الوهابي ناصبي )

لكن لو كان السائل يسأل عن حكم مصافحة الامامية العرفانية وكمال الحيدري أو ولي الفقيه...

لكان جوابه: يجب الغسل لأنهم أنجاس أيضاً،،


على الأقوى استلزاماً،،

ولزوماً ضم آل محسن الى قائمة...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 142

 
الانتقال السريع إلى

الساعة الآن: 10:56 PM

Powered by vBulletin®